الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يستقبل كل من المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار السابق ، والسيد محمد إبراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السابق

نوفمبر 09 , 2020

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، كل من المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار السابق ، والسيد محمد إبراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السابق، وذلك بمكتب سموه بمقر المحافظة الجنوبية.

وقد أشاد سمو المحافط بالدور الذي قام به مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار السابق في متابعة المشاريع التنموية في نطاق المحافظة والتي تلبي احتياجات الأهالي والمواطنين وما قام به من جهود من خلال الجولات والزيارات الميدانية لمتابعة تنفيذ العديد من تلك المشاريع الرائدة.

كما أشاد سمو المحافظ بالدور الذي قام به السيد محمد إبراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السابق منذ انضمامه للعمل في المحافظة في عام ٢٠٠٩م، حيث سطر أروع الأمثلة في العطاء وخدمة المجتمع والعمل المتفاني الذي ساهم في تطوير منظومة الخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين في نطاق المحافظة.

وبهذه المناسبة تفضل سمو المحافظ بتكريم المديرين السابقين، حيث قدم سموه لهما شهادة تقديرية ودرعاً تذكارياً، تقديراً وعرفاناً للجهود التي تم بذلها، متمنياً سموه لهما المزيد من النجاح والتوفيق في مهامهما المستقبلية.

وأشار سمو المحافظ ، بأن هذا التكريم يأتي ضمن استراتيجية المحافظة الجنوبية بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، مبيناً سموه أهمية تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في تطوير بيئة العمل.

من جهتهما، أشاد كل من مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار السابق ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية السابق بهذه اللفتة الكريمة من سمو المحافظ، حيث أعرب كل منهما عن بالغ الامتنان والتقدير لهذا التكريم، والذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي توليها المحافظة الجنوبية في دعم وارتقاء الكوادر الوظيفية.